هذا العام ، بقيمة علامة تجارية استثنائية بلغت 18.7 مليار دولار أمريكي ، سجلت أليانز ارتفاعًا قدره 3.5 مليار دولار أمريكي مقارنة بعام 2021
مع هذا النمو بنسبة 23 في المائة ، تنتمي أليانز الآن إلى واحدة من أفضل خمس عشرة علامة تجارية عالمية نمواً في العام الماضي.
من حيث النمو ، نحن أيضًا متقدمون على كل من منافسينا المباشرين والصناعة.
العلامة التجارية المتنامية هي اعتراف من عملائنا ومستثمرينا بأننا جزء مهم وملائم بشكل متزايد من حياتهم
يتساوى نمو قيمة العلامة التجارية عبر أبعاد انتربراند الثلاثة من حيث البيانات المالية وأهمية العلامة التجارية والأداء
نحن ننمو جنبًا إلى جنب مع مساهمة 155000 موظف و 120.000 وكيل ، ونحقق أهداف أليانز "نحن نؤمن مستقبلك" كل يوم
كانت انتربراند رائدة في مفهوم تقييم العلامة التجارية في عام 1988. وكانت الشركة الأولى التي حصلت على شهادة منهجية متوافقة مع ISO 10668 (متطلبات التقييم النقدي للعلامة التجارية) ولعبت دورًا رئيسيًا في تطوير المعيار نفسه. منذ عام 2000 ، يتم نشر تقرير وتقرير أفضل العلامات التجارية العالمية سنويًا وهو أحد أكثر التصنيفات شهرة في إدارة العلامات التجارية.
تم تصنيف أليانز في المرتبة رقم 34 من بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية. للحصول على أفضل 100 تصنيف كاملة ، قم بزيارة الموقع من هنا.
تغيير صغير ... تاثير كبير
آلة إعادة تدوير البلاستيك من اليانز
اكتر حد هيساعدنا على التغير هيكون البطل